أعلن معنا

أعلن معنا

 

يمكن الاتصال بنا وحجز مساحتك الإعلانية على العناوين التالية:

من داخل السعودية

4903726 011

من خارج السعودية

4903726 11 966+

 

لماذا تعلن على الإنترنت؟

– جمهور الإنترنت هو الأكثر تميزا فهم الشباب، الأعلى دخلا، والأكثر تعلما.

– يتيح لك الإعلان الالكتروني صياغة رسائلك الإعلانية الخاصة وتوجيهها إلى الجمهور المستهدف بدقة.

– القدرة على الوصول إلى المستهلكين في أنحاء العالم بسرعة فائقة.

– يزيد من شهرة علامتكم التجارية.

– إذا كنت تملك موقعا إلكترونيا، فإعلانك على الإنترنت يزيد من تدفق الزوار على موقعك، وبالتالي:

* يزيد الطلب على منتجك، ويحسن موقف العملاء تجاهه.

* يدعم ولاء المستهلكين الحاليين للمنتج، ويعطي معلومات دقيقة عن منتجاتك أو خدماتك.

* يطلعك على مزيد من ردود أفعال المستهلكين تجاه خدماتك بما يساعدك على تطويرها.

* يحقق دخلا إضافيا عبر التجارة الإلكترونية، ويساعد في إجراء الاستطلاعات البحثية.

 

ما الفرق بين إعلانك في الصحف السعودية و إعلانك لدينا ؟

 

– جميع الصحف السعودية بلا استثناء لا تحقق لك 10 % من  الانتشار الذي يحققه لك إعلانك في وكالة أخبار المجتمع السعودي رغم الفارق الكبير في أسعار الإعلانات بينهما ولكي تتضح لك الصورة سنوجز ذلك في النقاط التالية:

*أفضل الصحف السعودية لا تتجاوز مبيعاتها 60 ألف نسخة في اليوم ومعظمها تتراوح مبيعاتها بين 10 و35 ألف نسخة بحسب إحصاءات شركات التوزيع بينما تتجاوز عدد الزيارات لموقع وكالة أخبار المجتمع السعودي الـ 80 ألف زيارة  في اليوم..  92% منها من داخل السعودية.

* تكلفة الإعلان في صفحة واحدة في الصحف السعودية  تتراوح بين 70 ألف و100 ألف ريال سعودي ولمدة يوم واحد فقط بينما يمكنك الإعلان لمدة شهر كامل (30 يوم)  في وكالة أخبار المجتمع السعودي والحصول على نتائج أفضل بأسعار تتراوح بين 15500 ريال و2000 ريال مع أسعار تشجيعية وخصومات في حال الإعلان لأكثر من شهر أو التعاقد السنوي.

 

إليك هذه المقارنة على أساس الإعلان الشهري:

 

– ستجد أن سعر الإعلان في صفحة كاملة في أي صحيفة سعودية لمدة 30 يوما يصل إلى ما يقارب (مليونين ومائة ألف ريال) بالحد الأدنى .. وذلك سيجعل إعلانك يصل إلى ما معدله (مليون و خمسون ألف قاري فقط) باحتساب متوسط قراء (35 ألف في اليوم) وهو متوسط كثير على صحف سعودية عريقة ومعروفة.

و في المقابل ستجد أن إعلانك معنا سيجعل منتجك يحظى بـ (مليونين وأربعمائة ألف مشاهدة) في المتوسط…

هل أصابتك الدهشة..؟؟!!

بالطبع .. فهذه الحقيقة التي جعلت معظم المعلنين في أوروبا وأمريكا وحالياً الشرق الأوسط يتجهون للإعلان في مواقع الانترنت ذات الزيارات العالية والمحتوى الجيد, وبالتالي انهيار الكثير من الصحف الورقية  التي كانت تبيعهم الهواء..

لكن ماذا عن السعودية؟!

يجب أن تعرف أن المستفيد من إعلانك في الصحافة السعودية ليست إدارات الصحف فقط .. بل أيضاً وكلاؤها من شركات ومؤسسات الدعاية والإعلان والتسويق.. وهو ما يعني إفلاس هذه المنظومة كاملة في حال انكشفت الحقيقة لكبرى الجهات المعلنة.. وهو ما تحاول تلك المنظومة الحيلولة دونه على الأقل لأطول فترة ممكنة عبر تضليل المعلن بإحصاءات غير صحيحة وشراء ولاء وكلائه من شركات التسويق لتحقيق استفادة مادية مشتركة.. بينما المتضرر هو المعلن نفسه, لكن لا تستعجل..

إليك المفاجأة ..!

يمكن تصنيف المعلنين إلى ثلاثة فئات هي:

( معلن ذكي – معلن غبي – معلن مُضَلل )

وتعاني حالياً  معظم الصحف الورقية من انسحاب المعلنين الأذكياء واتجاههم للإعلان في الانترنت لدرجة لم يعد بإمكانها معها سوى أن تقتات على فئة المعلن الغبي الذي ما زال يعيش بعقلية السبعينات ويعتقد أن الإعلان في الصحيفة يحقق له أفضل الأهداف, إضافة إلى المعلن المضلل من قبل وكلائه من شركات التسويق والدعاية والإعلان التي يهمها أن تربح من مشاركتها للصحف في أسعار الإعلانات التي يصرفها المعلن من ميزانيته !

 

حول وكالة أخبار المجتمع السعودي “وامس

 

– وكالة أخبار المجتمع السعودي ( وامس ) أحد أهم المواقع الإخبارية العربية الرائدة و يحظى بعشرات الآلاف من الزوار يوميا.

– يعد مصدرا رئيسيا وشهيرا عبر العالم للأخبار السعودية التي تنشر على مدار الساعة ويتميز بالمصداقية والموضوعية، حيث يتمكن القراء على مدار 24 ساعة يومياً و7 أيام أسبوعيا من الاطلاع على (أحدث الأخبار) .

– كثيراً ما تنقل عنه وكالات الأنباء العالمية والقنوات الفضائية وغيرها من وسائل الإعلام, وكثيراًً ما حظي بإشادات رسمية وشعبية وإعلامية واسعة في السعودية.

– مشهور بتصميمه الجذاب وسهولة تصفحه وتوافقه مع عادات القراءة السعودية.

– يعتمد أسلوبا في الكتابة يقوم على الوضوح والبساطة والاختصار والإمتاع إضافة إلى المضمون الملتزم بالمعايير المهنية، بما يبقى الموقع قريبا من قلوب وعقول الشباب السعودي جنبا إلى جنب مع القراء المثقفين.

– يستطيع أصحاب الأعمال أن يبقوا في الصدارة إزاء منافسيهم عبر دخولهم إلى ذلك السوق الواسع والمنوع بنشر إعلاناتهم على موقع وكالة أخبار المجتمع السعودي ليراها زوار الموقع خلال رحلتهم في ثنايا الأخبار والمعلومات التي تنشر على مدار اليوم.